المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك للسياحة في دبي ابو ظبى


شيخة الزين
05-30-2023, 04:04 PM
دليلك للسياحة في دبي ابو ظبى

http://up.aser-7obk.com/do.php?img=12905
باستطاعتنا القول أن مدينة دبي مدينة عصرية و عبارة عن عالم تمتزج فيه الثقافات المُختلفة وأساليب المرح العديدة لتُقدّم لقاصدي السياحة في دبي أعلى درجات المتعة.
تبرز دبي الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي والبالغ عدد سُكّانها 2.450.000 نسمة كأكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد السُكّان و كأحد أهم الاماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة والسبب في ذلك يُعزى للتنوّع المدهش الذي تُوفّره من خلال المعالم السياحية والحدائق البديعة والأماكن الترفيهية المُتنوّعة والشواطئ الخلّابة، جنباً إلى جنب مع الأسواق التقليدية المميزة.
وعند التخطيط لتجربة السياحة في الامارات، لابُد من زيارة دبي نظراً لما تضُمّه من أماكن تسوّق رائعة وناطحات سحاب عملاقة تستحق الاستكشاف.
افضل فنادق دبي
ان كنت تفكر بـ السياحة في دبي فلا بد أنك في حيرة من أمرك، أي الفنادق تختار والذي يناسب اهتماماتك سواء في الموقع أو الخدمة أو حتى الاسعار.
تضم مدينة دبي الكثير من الفنادق المتنوعة وتعتبر الفنادق في دبي من افضل الفنادق في الامارات العربية المتحدة، نقدم لك دليل شامل يضم افضل الفنادق المجرّبة والموصى بها في دبي بالاضافة الى الشقق الفندقية والفلل وغيرها
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2019/11/List-of-the-best-hotels-in-Dubai-27.jpg
افضل الاماكن السياحية في دبي
نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة دليل السياحة في دبي و اماكن سياحية في دبي للعائلات :
اماكن ترفيهية في دبي
يهوى عدد كبير من قاصدي السياحة في دبي الاستمتاع بخيارات ترفيه متنوّعة وبمغامرات استثنائية، وهذا ما يُضاعف من جاذبية الاماكن الترفيهية في دبي ويجعلها من الأماكن الأكثر زيارة.. اقرأ المزيد
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-1.jpg
ملاهي دبي
لا تقتصر السياحة في دبي على الابراج العالية والحدائق والشواطئ والفنادق الفخمة وحسب ، بل انها مليئة ايضاً بالكثير من مدن الملاهي و الاماكن السياحية في دبي للعوائل
خصصنا لكم في المقال التالي اهم التفاصيل حول افضل مدن الملاهي في دبي
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-2.jpg
حدائق دبي
تجذب حدائق دبي الكثير من السياح سنوياً ليستمتعو بمشاهدة اجمل التصاميم والمروج الخضراء
وتعتبر حدائق دبي من افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل ، ذكرنا لكم في المقال التالي اهم التفاصيل حول افضل الحدائق في دبي
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/flowers-Garden-7.jpg
برج خليفة
اشهر معالم السياحة في دبي الامارات ، واطول ناطحة سحاب في العالم بارتفاع يزيد عن 828 متر، يتوافد السياح القادمين الى امارة دبي الى هذا المعلم السياحي بكثرة فهو يوفر اروع اطلالة على المدينة تتضمن الشاطئ والبحر والجزر الاصطناعية، يضم البرج العديد من المطاعم المميزة ويتوفر فيه غرف فندقية فخمة .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/burj-khalifa-1.jpg
اوبرا دبي
تتميز اوبرا دبي باطلالتها على نافورة دبي و برج خليفة المستوحاة بتصميمها من السفن الشراعية التقليدية في الخليج العربي ومراكب الصيد الخشبية التي كانت ملازمة لـ خور دبي الشهير
وتعد دبي اوبرا من اشهر اماكن السياحة في دبي
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/dubai-opera.jpg
أكواريوم دبي
يقع الاكواريوم في مول دبي الشهير ويعتبر من افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات واحد اكبر احواض الحيوانات المائية
تشمل الكثير من الكائنات البحرية بمافيها 400 سمكة قرش بامكانكم السباحة معها والتعرف عليها ويعتبر من افضل اماكن سياحية في دبي للعائلات
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/Dubai-Aquarium-Underwater-Zoo-3.jpg
بوليوود باركس دبي
بوليوود باركس دبي المليئة بالتجارب الزاخرة والتشويق والمغامرة والرومانسية والكوميديا وعروض الرقص الحية وحتى الاجواء الحماسية الغامرة، ويعتبر من ابرز معالم دبي .
حيث يجسد بوليوود باركس في امارة دبي أجمل مافي عالم صناعة الأفلام الأسطوري في مومباي الهندية من خلال خمس مناطق ترفيهية ، وتعد بوليوود باركس دبي من افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل ..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/bollywood-parks-dubai-3.jpg
سكاي دايف دبي
سكاي دايف دبي حلّق مثل الطير فوق واحدة من اروع مناطق القفز على مستوى العالم في مدينة دبي
حيث تقفز من الطائرة على ارتفاع 13 الف قدم وتستمتع بتجربة مثيرة وفريدة من نوعها ، ويعد القفز المظلي من افضل انشطة السياحة في دبي .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/skydive-dubai-1.jpg
دبي دولفيناريوم
دبي دولفيناريوم في امارة دبي يعد اول حوض مائي مغلق ومكيف بالكامل في منطقة الشرق الأوسط يقدم عروض فريدة للثدييات البحرية الأكثر شعبية في عالم الدلافين ويعتبر من انسب اماكن سياحية في دبي للعائلات
ويقع بجانب خور دبي ويعد من أكثر المناطق شعبية في المنطقة ، ويعتبر من افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/Dubai-Dolphinarium-3.jpg
نافورة دبي
تقع نافورة دبي بالقرب من برج خليفة في امارة دبي وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في دبي وهي عبارة عن نوافير راقصة تقذف المياه الى ارتفاع يصل الـ 50 قدم وتتراقص فيها المياه كل نصف ساعة على انغام الموسيقى، يمكنم زيارة النافورة في المساء فهو الوقت الامثل حيث ستستمتعون بجمال المنظر مع الاضواء الجميلة ..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/the-dubai-fountain-1.jpg
جولة بالمروحية في دبي
جولة بالمروحية حول اماكن سياحية في دبي ، تعد من اجمل نشاطات السياحة في دبي ، حيث تقومون بجولة من مكان محدد الى اخر
وتستمتعو بمشاهدة مدينة دبي من الاعلى ، بالاضافة الى التقاط اجمل الصور الفوتوغرافية.
بامكانكم الذهاب في جولة خاصة لوحدكم او مع العائلة او مشتركة مع اشخاص اخرين .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/Helicopter-Tour-Dubai-2.jpg
استئجار اليخوت في دبي
تعرف في المقال على افضل مراكز استئجار اليخوت في دبي ، استمتع برحلة خاصة عند ذهابك الى السياحة في دبي وتعرف على افضل اماكن يجب زيارتها في دبي عبر اليخت .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/dubai-rental-boat.jpg
خور دبي
خور دبي هو عبارة عن لسان بحري يشبه النهر ويقسم مدينة دبي الى شقّين اساسييّن ، يبلغ طوله حوالي 15 كم ، ويشكل ميناء طبيعي للسفن التجارية والسياحية.
اقيمت العديد من المشاريع على الخور ومنها جسر آل مكتوم وجسر القرهود ومعبر الخليج ويعتبر من اهم الاماكن السياحية في دبي .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/dubai-creek.jpg
خليج الدلافين في دبي
يعتبر خليج الدلافين في أتلانتس امارة دبي احد اكبر مواطن الدلافين تطوراً في العالم. حيث سيحصل الضيوف على فرصة السباحة مع الدلافين. ويعد من اهم اماكن سياحية في دبي للعائلات بالإضافة الى كونه من افضل الاماكن السياحية في دبي
اذ تتراوح التجارب في خليج الدلافين من الوقوف في المياه الضحلة إلى السباحة أو الغوص بالأجهزة إلى جانب هذه المخلوقات الجذابة
الحجرات المفقودة – فندق اتلانتس
من افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات التي ينصح بزيارتها، يحوي احواض للاسماك ومعارض للكائنات البحرية ومتاهات وانفاق تحت الماء، كما انه يمكنكم من استكشاف حضارة اتلانتس المفقودة ومشاهدة العديد من انواع اسماك القرش والانقليس وحصان البحر وغيرها .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/The-Lost-Chambers-Aquarium-3.jpg
بحيرة القدرة دبي
من ضمن افضل اماكن سياحية في دبي ، اخترنا لك بحيرة القدرة فهي بحيرة جميلة باتت بحدّ ذاتها محطة سياحية فريدة وذاع صيتها بفضل تفرّدها بالعديد من الميزات، فهي تُعتبر منطقة مناسبة للسباحة وكذلك لصيد الأسماك.
يذهب إلى البحيرة غالبية الأشخاص للتجوّل على ضفافها ..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/11/Al-Qudra-Lake-Dubai_10.jpg
شواطئ دبي
ليس هناك ما هو أمتع من قضاء يوم مميز على أحد شواطئ دبي تحت أشعة الشمس الدافئة والسباحة في مياه البحر الزرقاء، من هُنا اخترنا لك مجموعة من افضل الشواطئ في دبي لتضعها في مجموعة اهم اماكن سياحية في دبي التي تنوي زيارتها..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-4.jpg
محمية دبي الصحراوية
احدى افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل تأسست عام 2002 وتقع بالقرب من منتجع المها الصحراوي، تستقطب المحمية اعداد كبيرة من السياح لاستكشاف الطبيعة الصحراوية والتعرف على العديد من الحيوانات النادرة والتي يعد بعضها مهدداً بالانقراض منها الثعلب الصحراوي .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/Dubai-Desert-Conservation-Reserve.jpg
نخلة الجميرة
من افضل الاماكن السياحية في دبي وهي عبارة عن جزيرة اصطناعية على شكل نخلة عملاقة وهي واحدة من ثلاث جزر اصطناعية معروفة باسم جزر النخيل، تتألف نخلة جميرة من جذع و 17 سعفة تتضمن مناطق سكنية وفنادق ومنتجعات راقية وتعتبر من اهم معالم دبي ..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2018/05/PalmIslands-SkyDiving.jpg
برج العرب
يعد رابع اطول فندق في العالم وهو من افخم الفنادق واغلاها تكلفة، يقع في امارة دبي على جزيرة اصطناعية تبعد 300 متر عن الساحل ويعتبر من اهم معالم دبي الشهيرة. يتميز البرج بواجهته الزجاجية البانورامية والتي تستطيعون من خلالها الاستمتاع بمنظر مدينة دبي الخلّاب من ارتفاع شاهق كما انه يحوي مطاعم مميزة مع اطلالات اكثر من رائعة، لا شك انه من افضل الاماكن السياحية في دبي ..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2017/05/Burj-Al-Arab-1.jpg
سوق الذهب دبي
سوق الذهب في امارة دبي يعتبر من أفضل أسواق الذهب في العالم فقد تأسس في 1940 وقد ابتدئ السوق من مجموعة من التجار ورجال الأعمال وقد قامو بتأسيس متاجرهم لهذه المنطقة الى ان تحول تدريجياً لأفخم سوق من أسواق الذهب في الإمارات والعالم كله.
ولذلك يعتبر من اهم اماكن السياحة في دبي .
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2018/01/Dubai-Gold-Souk-1.jpg
متاحف دبي
متاحف دبي هي أحد أكثر المزارات التي يحرص الجميع على زيارتها ولهذا فهي تُصنّف من أبرز الاماكن السياحية في دبي، حيث ثُثير دهشة الزوّار بالمقتنيات الثمينة التي تعرضها، تابع القراءة للتعرّف على اقتراحاتنا لأفضل المتاحف في دبي التي تستحق الزيارة..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-7.jpg
اسواق دبي
من الأشياء التي لا ينبغي تفويتها في دبي، زيارة اسواق دبي، فالتسوّق في هذه المدينة يُعد فُرصة مميزة لتمضية بعض الوقت الممتع في استكشاف اسواقها التقليدية، نُقدّم لك هنا أشهر الاسواق في دبي..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-5.jpg
مولات دبي
لو كنت تتساءل عما يجب عليك فعله أثناء رحلة السياحة في دبي ، فمن المهم أن تُدرج التسوّق ضمن خططك، إذ أن مولات دبي سوف تمنحك تجربة التسوّق التي ترجوها مع ما تُتيحه من متاجر مُختلفة وأوجه ترفيه عديدة..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-6.jpg
شوارع دبي
لا تحتاج أشهر الشوارع في دبي للعديد من الخصائص لتكون محطة جذب بارزة ضمن الاماكن السياحية في دبي، فيكفي أنها تُمثّل صورة حيوية نابضة بالحركة وتُصوّر ثقافة المدينة في أحسن صورة، هنا ستتعرّف على شوارع دبي الأكثر شهرة التي تستحق الزيارة..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-8.jpg
ابراج دبي
تٌشكّل ابراج دبي جزءاً مهماً من معالم المدينة، ففي الغالب يتم التعرّف على روعة المدينة عبر ما تعكسه من أشكال معمارية مميزة، ولذلك عمدت دبي إلى تصميم وإنشاء أبراج عملاقة لإبراز براعتها، إليك افضل الابراج في دبي..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-9.jpg
جزر دبي
تُتيح جزر دبي كل ما يحتاج إليه الزائر من راحة واسترخاء ومناظر جميلة، لذلك يبحث الكثيرون عن أهم الجزر في دبي دوناً عن غيرها من المناطق السياحية في دبي ، وهذا ما سنقوم بعرضه من خلال هذا المقال..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-11.jpg
مطاعم دبي
لمنحك تجربة طعام استثنائية وتحويل وجبة لذيذة عادية تتناولها أثناء رحلة السياحة في دبي إلى حدث لا يُمكن نسيانه، سوف يأخذك دليلنا هذا لاكتشاف أشهر مطاعم دبي المُجرّبة والتي نوصي بتجربتها..
https://www.urtrips.com/wp-content/uploads/2022/07/Tourism-in-Dubai-13.jpg

عاشق العميد
05-30-2023, 04:13 PM
https://mrkzgulfup.com/uploads/168545385431991.jpg (https://mrkzgulfup.com/)
https://mrkzgulfup.com/uploads/168545385434572.gif (https://mrkzgulfup.com/)

غصة حنين
05-30-2023, 08:04 PM
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الجميل
ولاحرمنا جديدك القادم

تراتيل عشق
05-30-2023, 09:53 PM
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الـآنتقآء آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل

أمير المحبه
05-30-2023, 10:23 PM
طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر

شيخة الزين
05-31-2023, 08:30 AM
عاشق
يتراقص مُتَصَفِحِي فرحا بَمَرُوَرَكُ.. الشَجِيْ..
وَأَحْرُفُك.. كَالْنَّدَى بَيْن أَوْرَاقِي..
شُكراً لتَوَاجُدِكُ.. الَرَاقِي .
شيخة الزين

شيخة الزين
05-31-2023, 08:31 AM
غصة
يتراقص مُتَصَفِحِي فرحا بَمَرُوَرَكُ.. الشَجِيْ..
وَأَحْرُفُك.. كَالْنَّدَى بَيْن أَوْرَاقِي..
شُكراً لتَوَاجُدِكُ.. الَرَاقِي .
شيخة الزين

شيخة الزين
05-31-2023, 08:31 AM
تراتيل
يتراقص مُتَصَفِحِي فرحا بَمَرُوَرَكُ.. الشَجِيْ..
وَأَحْرُفُك.. كَالْنَّدَى بَيْن أَوْرَاقِي..
شُكراً لتَوَاجُدِكُ.. الَرَاقِي .
شيخة الزين

شيخة الزين
05-31-2023, 08:31 AM
اميرالمحبة
يتراقص مُتَصَفِحِي فرحا بَمَرُوَرَكُ.. الشَجِيْ..
وَأَحْرُفُك.. كَالْنَّدَى بَيْن أَوْرَاقِي..
شُكراً لتَوَاجُدِكُ.. الَرَاقِي .
شيخة الزين