المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلزال 30 يونيو كشف الجماعة الإرهابية على حقيقتها


Egy Dot
10-05-2020, 07:43 PM
قال إبراهيم ربيع، الباحث فى شئون جماعات الإسلام السياسى، إن زلزال 30 يونيو ضرب الإخوان وكشف الجماعة الإرهابية حقيقتها وحتى الآن تحاول ترميم صفوفها.



وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب ظل يحاصر الجماعة ويطاردهم فبدأوا يأكلون بعضهم بعضا وزادت الانشقاقات والتناحرات داخل الجماعة .

وتابع الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، أن التسريبات التى نشاهدها تأتى من داخل الجماعة وليس من خارجها فى إطار الصراعات الداخلية التى تضرب الإخوان، مؤكدا انه من اجل إنهاء التنظيم نهائيا فلابد من ملء الفراغ .

ومن جانب آخر، قال إبراهيم ربيع، تعليقا على فضح الإرهابى عصام تليمة مافيا الفساد المالى والإدارى داخل التنظيم، إنها ليست الوحيدة، موضحًا أن الفساد مؤسس فى التنظيم وليس طارئا، حيث أن التنظيم الإرهابى انكشف وتعرى فى مصر وأصبح يواجه بضربات شعبية.

وأضاف ربيع، تعليقا على اعتراف الإرهابى عصام تليمة بوجود لجان الإخوان الإلكترونية تدافع عن فساد قيادات الجماعة الإرهابية، قال أن القليل من المواطنين كان يستوعب تحذيرنا منهم، مؤكدا أن الاعتراف جعل أى أحد ممن يقولون "أنا مش إوان بس بحترمهم" يراجع نفسه وطنيا.

وذكر أن من يدير ملف الحراك الثورى والإلكترونى والفضائى رجل فلسطينى مجنس بجنسية إنجليزية ويأتى بأوراق مزورة لإسطنبول ويأتى بمبالغ مهولة من الأموال، حيث شخص غامض يلقى التعليمات والرسائل ويذهب لبريطانيا مرة أخرة.

ولفت إلى أن اللجان الإلكترونية تدار من خلال شركات علاقات عامة أمريكية وأوروبية لديها كتائب من المتخصصين فى كل العلوم، وهناك لجان متخصصة تعد الملفات وتضعها أمام الساسة لكى تجعلهم يؤجلون موقفا سلبيا تجاه الإخوان.

حور العين
10-05-2020, 09:07 PM
حرف وطــــــرح رآآئـــــــــع
بأنتـــــــــــــظـــار جديـــــــدكم بشـــــــــووق
دمــــــتم كــما تحبون
لقلبــــــكم الجــــوري

نقاء
10-06-2020, 12:01 AM
شكرا ع الحبر والمجهود
تقديرى

الركابي
10-06-2020, 07:21 PM
سلمت الأيادي
لهذاالطرح
لا عدمنا هذا التميز
لجهودك باقات من الجوري
وبـ انتظار جديدك
مع ودي وعبق وردي

شيخة الزين
12-07-2020, 06:38 AM
,
يِعَافيِك ربيِ عَلى زَاويِتك الرَاقيَه
وَشُكْرَا لَطـــرَحُك المُميِز وَإِخْتِيارِك الرَائِع
’’
عَبق الجُــــــوريِ لـ رُوحِك..’

وسيم العاشق
02-27-2021, 02:05 PM
[











شكرا لك على المتابعة الاخبارية
ربي يعطيك الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمت بسعاده لاتغادر روحكم.*.








http://1.bp.blogspot.com/_Qx-uyFvhhx4/SVfywG175RI/AAAAAAAAAp8/bsrYGnRrA3w/s320/glitter-rose.gif