المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساء الخير حبيبتي


عاشق العميد
06-28-2021, 04:27 AM
http://up.3-zf.com/uploads/162484724068161.jpg (http://up.3-zf.com/)

• حبيبتي لا توجد لغة تستطيع ترجمة إحساسي بكي إكتملت فصول عشقك في أعماقي وامتلأت شرايني منك وأصبحت أتنفسك مساء الحب.
• ستبقين حبيبتي الى الابد ستبقين مهما دارت الأيام والسنين لا لانك انتي التي ادخلتي الحياة إلى قلبي لا لانك انتي من علمني كيف يكون الحب فأنتي مملكتي التي اعيش فيها انتي ملكتي حبيبتي ملهمة اشعاري انتي شمسي وقمري وليل سهري الهادىء الجميل انتي حبيبتي مساء الحب.
• أحبك سارددها الكي كل يوم كل ساعة كل دقيقه كل لحظة الحب من اجلك انتي والعشق من اجلك انتي حبيبتي انتي مساء الخير للجميع ومساء الحب لك.
• ايتها المتمرده أسترخي فاتنتي بين ذراعي اتركي أنفاسك تعانق أنفاسي سأهمس بأذنيك كلمات الحب وفوق شفايفك سأسكب رحيق العشق مداعبتي ستكون لحبات التوت بجنون وعند موطن أنوثتك تبدأ ترانيمي وتراتيل عشقي بشغف أشتهيك هذا المساء حبيبتي مساء الحب لك ي توأم روحي.
• مساء الحب والورد والياسمين والفل والعنبر للعيون احلى واروع حبيبه شوفتها بحياتي كل الحب والاحترام لك حبيبتي فديتك يابعدي.
• كم اشتاق أن أضمك بين ورود الحب مع كل مساء يا أجمل روح سكنت داخل القلب واعزف لكي على وتر العشق مساء الحب وأراقصك بجنون مسائي مع كل غروب اقتربي مني حبيبتى سأطلق همساتي من أعماق سكوني فخذي الحب من نظرة عيوني وسأزرع البسمة على شفاهك يا أجمل ملاك فقد سكنتي بين جفوني.
يا من لاجلها تغنيت بأعذب السيمفونيات وجميعها كان لحني مساؤك أغنيات نغمات همسات نيرانا مشتعلات لا يطفئها سواه انتي ببسمات مساء الحب يا ذات الحب المتنهدات مساء العشق يا صاحبة العيون الكحيلات مساء الشغف يا سيدة الحكايات مساءئي أعلم أنه بك لا يليق ولكن أستمحيك معذرة حبيبتي

عذبة الإحساس
06-28-2021, 11:58 AM
ابداع غاية الروعة سلمت على الطرح القيم كلمات من قلب
طرح راق لي سلمت انمالك على الموضوع المميز

عاشق العميد
06-28-2021, 12:11 PM
هلا استاذة عذب اشكرك غلاتي على روعة التواجد والمرور

ملاك روحي
06-28-2021, 11:46 PM
يعطيك العافية على هذا الطرح الرائع والله يدوم المحبة

عاشق العميد
06-28-2021, 11:54 PM
اشكرك ملاك على تواجدك وروعة مرورك