عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-2023, 06:16 PM
تراتيل عشق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 فترة الأقامة : 1553 يوم
 أخر زيارة : اليوم (08:26 PM)
 المشاركات : 150,901 [ + ]
 التقييم : 47318
 معدل التقييم : تراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond reputeتراتيل عشق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي بايدن" يعلن رسميًّا ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024



أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشكل رسمي، ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.

وقال بايدن بعد أقل من 3 سنوات على هزيمته لمنافسه الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب: إن الحريات الشخصية في أمريكا تتعرض لهجوم من الجمهوريين "المتطرفين".

وكان بايدن قد أجاب بـ"نعم" على سؤال طرحه عليه مراسل شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، يتعلق بترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في عام 2024.

وسيدعو بايدن، الأمريكيين لانتخابه مجددًا من أجل "حماية الديمقراطية"، بعد أقل من 3 سنوات على هزيمته لمنافسه الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب.

ويأتي هذا الأمر على الرغم من أن استطلاعات الرأي تُظهر أن غالبية الناخبين في الولايات المتحدة -بمن فيهم أغلبية الديمقراطيين- لا تريد ترشحه مجددًا.

وقالت "سي إن إن": إن مساعي بايدن تأتي في ظل ظروف غير مواتية؛ منها تراجع شعبيته بشكل كبير إلى حدود 40%، وأزمات متتالية بعد عزلة الوباء مثل التضخم المتزايد.

ويكتسب يوم 25 أبريل، أهميةً رمزية بالنسبة لبايدن شخصيًّا؛ إذ أعلن فيه قبل 4 سنوات أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة ضد سلفه ترامب، ونجح في نهاية المطاف في هزيمته.

وكان بايدن قد أعرب مرارًا في السابق عن رغبته في الترشح ثانية؛ لكن مستشاريه يقولون إنه لا يشعر بضغط للقفز سريعًا نحو الحملة الانتخابية في الحزب الديمقراطي؛ لكونه لا يواجه معارضة كبيرة داخله؛ وفق وكالة "أسوشيتد برس".

كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





fhd]k" dugk vsld~Wh jvapi ghkjohfhj hgvzhsm hgHlvd;dm 2024




 توقيع : تراتيل عشق


شكرآ للادارة ع التكريم

عذب الإحساس مشكور ع التصميم الرائع

رد مع اقتباس