عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-05-2020, 06:42 PM
عذب الإحساس غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Darkgray
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2020
 فترة الأقامة : 1613 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2024 (12:34 AM)
 المشاركات : 15,487 [ + ]
 التقييم : 9940
 معدل التقييم : عذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي مايكروسوفت تفاجئ الكل وتطلق أول هاتف يعمل بنظام أندرويد



مايكروسوفت تفاجئ الكل وتطلق هاتف


فاجأت مايكروسوفت الجميع اليوم بتقديم “Surface Duo”، وهو أول هاتف يعمل بنظام أندرويد، كما أنه أول هاتف ستقوم الشركة بتصنيع معداته تحت العلامة التجارية Nokia و Windows Phone.

يشبه جهاز Surface Duo إلى حد كبير جهاز Surface Neo، وذكرت مايكروسوفت أن لديها أفضل ما في غوغل.
إن شاشته ليست مرنة، ولكن لديه شاشتين بمفصلة في الوسط، في الواقع، يشبه وضع الاستخدام الخاص بهما جهاز Surface Neo و الأجهزة الأخرى مثل هاتف Galaxy Fold.

مايكروسوفت تفاجئ الكل وتطلق هاتف

الجهاز القابل للطي مزود بشاشتين مقاس 5.5 بوصة، وتتيح هذه الشاشة المزدوجة التمكن من تشغيل تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، كل تطبيق على الشاشة.

من الممكن أيضًا تكوين الشاشات في الوضع الأفقي، حتى نتمكن من استخدام واحدة من الشاشات كلوحة مفاتيح أو كعنصر تحكم للألعاب، على سبيل المثال.

وفقًا لـ Wired، فإن Surface Duo مدعوم بمعالج Snapdragon 855، لكن عناصر التصميم لم تكتمل بعد، مثل ما إذا كان سيحتوي على كاميرا خلفية أم لا.

ورغم أن بانوس باناي، كبير مسؤولي منتجات مايكروسوفت، بدا مكرهًا على وصف Surface Duo بأنه “هاتف” على خشبة المسرح، إلا أن الإعلان يعد إعلانا كبيرا لشركة Microsoft، مما يشير إلى عودة الشركة إلى مساحة الهاتف الذكي لأول مرة منذ وفاة نظام Windows Phone في عام 2017.

مايكروسوفت تفاجئ الكل وتطلق هاتف

ويبدو أن Microsoft تريد منح المطورين الكثير من الوقت لبدء إنشاء تطبيقات للأجهزة الجديدة، حيث إن الجهاز الجديد لن يتوفر في الأسواق إلا في موسم العطلات لعام 2020.




كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





lhd;v,s,tj jth[z hg;g ,j'gr H,g ihjt dulg fk/hl Hk]v,d] H,g Hk]v,d] hg;g jth[z fk/hl dulg ihjt




 توقيع : عذب الإحساس



رد مع اقتباس