عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-27-2021, 01:55 AM
نقاء غير متواجد حالياً
Egypt     Female
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : Jan 2020
 فترة الأقامة : 1592 يوم
 أخر زيارة : 04-07-2021 (11:30 PM)
 المشاركات : 53,646 [ + ]
 التقييم : 27692
 معدل التقييم : نقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond reputeنقاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

3 Zf77 أمريكية تستقبل 2021 _قط يتحول إلى نجم بمواقع التواصل الاجتماعى بسبب




أمريكية تستقبل 2021 يتحول بمواقع

أصبحت قطة تعاني من تشوه في الوجه، نجمة مشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بعد أن تم تبنيها من قبل طالبة، وقد أثارت القطة إعجابها، وخاصة تعبيرات وجهها.
وتبنت سيدني بنهام، البالغة من العمر 20 عامًا، من ميتشيجان، القط البالغ من العمر ثماني سنوات قبل ثلاثة أشهر بعد أن تم التخلي عنه عندما توفي مالكه الأصلي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
أمريكية تستقبل 2021 يتحول بمواقع
سيدنى والقط
أمريكية تستقبل 2021 يتحول بمواقع
صور القط
القط يعانى من العمى والصمم الجزئى، ولكنه يتمتع بصحة جيدة، وقالت سيدني إنها "لا تستطيع تركه وراءها" بعد أن رأت أنه كان آخر قط في الملجأ الذي زارته ولم يتم تبنيه بعد.
واستقر القط الآن في منزله الجديد، حيث أنشأت سيدني حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي للقط، حيث يضم 8.589 متابعًا على انستجرام، وأكثر من ألف شخص على تيك توك.
أمريكية تستقبل 2021 يتحول بمواقع
القط
أمريكية تستقبل 2021 يتحول بمواقع
تعابير وجه القط
وقالت سيدنى في مقطع فيديو على انستجرام:" كنت مصممة على الحصول على قطة في ذلك اليوم، واتصلت بصديقتي المفضلة وذهبت أنا وزميلي في الغرفة إلى ثلاثة أو أربعة ملاجئ حتى تمكنا من العثور على قطة، وذهبنا أخيرًا إلى هذا المأوى المحلي وكان هذا هو آخر ملجأ لنا".
وتابعت :"لقد رأينا القطط وصديقي المفضل وأنا، لقد كان بيتًا كاملاً، لكن القط كان في المنتصف في قفصه الصغير، رأيته وفكرت "أنا بحاجة إليه".


كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





Hlvd;dm jsjrfg 2021 _r' djp,g Ygn k[l fl,hru hgj,hwg hgh[jlhun fsff Hlvd;dm hgh[jlhun hgj,hwg fl,hru jsff jsjrfg djp,g Ygn ,dg





رد مع اقتباس