عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-31-2022, 03:18 PM
عذب الإحساس غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Darkgray
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2020
 فترة الأقامة : 1607 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2024 (12:34 AM)
 المشاركات : 15,487 [ + ]
 التقييم : 9940
 معدل التقييم : عذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond reputeعذب الإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي غوغل في روسيا يعلن الإفلاس




غوغل روسيا يعلن الإفلاس
يعتزم الفرع الروسي لشركة “غوغل” التقدم إلى محكمة التحكيم بطلب للاعتراف بإفلاسها، وجاء ذلك بحسب ما نشرته الشركة اليوم الأربعاء. وجاء في بيان صدر عن الفرع الروسي لشركة “غوغل” اليوم، أن “الشركة تتوقع إفلاسها واستحالة الوفاء بالتزاماتها المالية اعتبارًا من 22 مارس 2022”.
وفي الوقت الحالي فرضت المحكمة الروسية على شركة “غوغل” غرامة مبيعات تجاوزت 7.2 مليار روبل بناء على مطالبات من هيئة الرقابة “روسكومنادزور”، والتي كان على الشركة سدادها قبل 19 مارس 2022. وفي مايو الماضي تم فتح قضية جديدة ضد “غوغل”. كما تم تغريم شركة “غوغل” أكثر من مرة من قبل المحكمة الروسية؛ لعدم حذف محتوى محظور في روسيا على مواقعها، بما في ذلك على “يوتيوب”.


كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





y,yg td v,sdh dugk hgYtghs




 توقيع : عذب الإحساس



رد مع اقتباس