عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-14-2020, 09:52 PM
شيخة الزين غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 42
 تاريخ التسجيل : Feb 2020
 فترة الأقامة : 1563 يوم
 أخر زيارة : 06-02-2024 (02:45 PM)
 المشاركات : 119,183 [ + ]
 التقييم : 59807
 معدل التقييم : شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

3 Zf40 صندوق النقد الدولي يؤكد أن 20 دولة أفريقية ستستفيد من قرار تخفيف أعباء ديونها





صندوق النقد الدولي يؤكد دولة
أعلنت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغييف في بيان، أن 20 دولة أفريقية ستستفيد من موافقة الصندوق على تخفيف أعباء خدمة الديون عن 25 من الدول الأكثر فقرًا في العالم، وذلك لمساعدتها على مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأضاف البيان، أن القرار يسري فورًا وأنه يوفر منحًا لأفقر أعضائنا وأكثرهم ضعفًا، لتغطية التزاماتهم الخاصة بالديون في صندوق النقد الدولي لمرحلة أولية تمتد على مدى الأشهر الـ 6 المقبلة.
وأوضحت غورغييفا أن هذا الإجراء سيساعد الدول المستفيدة منه، على تخصيص المزيد من مواردها المالية الشحيحة نحو الجهود الطبية الطارئة.
وتشمل قائمة الدول الأفريقية المستفيدة من قرار صندوق النقد الدولي كلاً من: بنين، وبوركينافاسو، وأفريقيا الوسطى، وتشاد، وجزر القمر، والكونغو، والكونغو الديمقراطية، وغامبيا، وغينيا، وغينيا بيساو، وليبيريا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموزمبيق، والنيجر، ورواندا، وسوتومي وبرينسيبي، وسيراليون، وتوغو.


كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





wk],r hgkr] hg],gd dc;] Hk 20 ],gm Htvdrdm sjsjtd] lk rvhv jotdt Hufhx ]d,kih Hufhx Htvdrdm lk hgd,ld hgkr] jotdt ]d,kih [,gm dc;] sjsjtd] wk],r




 توقيع : شيخة الزين


رد مع اقتباس