عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-19-2021, 01:35 PM
وسيم العاشق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل : Dec 2020
 فترة الأقامة : 1251 يوم
 أخر زيارة : 08-13-2022 (02:55 PM)
 المشاركات : 15,548 [ + ]
 التقييم : 476
 معدل التقييم : وسيم العاشق is a glorious beacon of lightوسيم العاشق is a glorious beacon of lightوسيم العاشق is a glorious beacon of lightوسيم العاشق is a glorious beacon of lightوسيم العاشق is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

3 Zf117 رسميا : إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران



أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت بنسبة 62% من أصوات الناخبين. ويأتي ذلك عقب إعلان الرئيس
رسميا إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا

الإيراني الحالي حسن روحاني، اليوم، أن الدورة الأولى للانتخابات التي أجريت، الجمعة، أفضت إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية لم يكشف اسمه، بينما تلقى المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي تهنئة منافسيه الثلاثة قبل صدور النتائج الرسمية.
وقال روحاني في كلمة متلفزة: "أهنئ الشعب على خياره (...) سأوجه تهاني الرسمية لاحقا، لكننا نعرف أن ما يكفي من الأصوات توافرت في هذه الانتخابات، و(ثمة) من تمّ انتخابه من قبل الشعب".
وفي منشورات عبر مواقع التواصل أو بيانات أوردتها وسائل إعلام إيرانية، هنّأ المرشحان المحافظان محسن رضائي وأمير حسين قاضي زاده هاشمي، إضافة الى الإصلاحي عبد الناصر همتي، إبراهيم رئيسي (60 عاما) الذي كان الأوفر حظا للفوز بالانتخابات.


كلمات البحث

اسلاميات ، مواضيع عامة ، سيارات ، صحة ، تصميم





vsldh : Yfvhidl vzdsd vzdsh []d]h gYdvhk





رد مع اقتباس